وظائف في البنك العربي

اعلن البنك العربي عن رغبته بتعيين موظفين في وظيفة (ممثل مركز اتصال) للاجابة على جميع استفسارات العملاء بشكل محترف ، وتسجيل الاستعلام أو توجيهها إلى الإدارة الصحيحة في الشركة وتوفير خدمة المتابعة .

الواجبات والمسؤوليات:
- تحدد المتطلبات من خلال العمل مع العملاء.
- إجابات الاستفسارات من خلال توضيح المعلومات المطلوبة ، البحث، وتحديد وتوفير المعلومات.
- حفظ قاعدة بيانات مركز الاتصال عن طريق إدخال المعلومات.

مهارات
- درجة البكالوريوس كحد أدنى.
- التركيز على العملاء.
- مهارات التواصل اللفظي . 
- مهارات إدخال البيانات.
- العمل بروح الفريق الواحد.

المشاركات الشائعة